وفقا لأخصائية الجنس الشرجي سابرينا ديب، يقضي نجوم الأفلام الإباحية معظم أيامهم في القيام بمشاهد مكتوبة لا تتضمن الشرج. وتقول إنه من المهم أن تتذكر أن الجنس الشرجي ليس تجربة جنسية نموذجية أو ممتعة بالنسبة لمعظم الناس.

يوصي المتخصصون في مجال الصحة بالتحدث عن الجنس الشرجي مع شريكك والاستماع إلى جسدك. إذا كان الأمر مؤلما، توقف.
2. حرارة الجسم

الكثير من الأفلام الإباحية الشرجية المجانية الموجودة على الإنترنت قديمة. يتعين عليك الدفع مقابل الاشتراكات إذا كنت تريد مشاهدة مقاطع فيديو جديدة عن الجنس الشرجي ولكن هناك بعض مواقع الويب مثل https://xnxxsex.net  حيث لا تدفع مقابلها حتى الآن لأن هناك مواقع قصيرة جدًا .

كان لدى مادونا وويليم دافو مشهد جنسي شرجي ساخن في Body Heat، والذي يدور حول علاقة سادية مازوخية بين المحامي وموكله. المشهد مزعج بعض الشيء، وفيه أصفاد.

لا تحتوي مذكرات بريدجيت جونز على مشهد حقيقي للجنس الشرجي، ولكنها تحتوي على إشارة إلى أحد المشاهد. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بمشهد لبريدجيت ودانيال وهما يمارسان العلاقة الحميمة في السرير. يوصف جنسهم بأنه “مداعبة المؤخرة” لبعضهم البعض.
3. مشروع ميندي

يتبع عرض الكاميرا الواحدة الذي تقدمه ميندي كالينج طبيبة أمراض النساء والتوليد الماهرة التي تعمل باستمرار على التوفيق بين حياتها المهنية وحياتها الشخصية. على الرغم من وجود عدد قليل من المشاهد الشرجية الفعلية التي تظهر على الكاميرا، إلا أنها ضمنية بالتأكيد (هناك حلقة واحدة تتحدث فيها عن صنمها للاستمناء مع بطة مطاطية وأخرى حيث تذكر “مدى نمو عشيرتها”).

يحتوي العرض أيضًا على العرض الإلزامي للأصدقاء الذين يجب على ميندي التوفيق بينهم، وهو ما يدور حوله العرض حقًا. ومع ذلك، هناك أيضًا لحظة رائعة في الموسم الثاني عندما تزور مدرسة ثانوية وتحاول إقناع جارتها المراهقة بالعدول عن ممارسة الجنس. يؤدي هذا بالطبع إلى مشهد يمتد الشرج ويظهر فيه الوحل. مشاهدته هنا.
4. تحت البحيرة الفضية

تتميز العديد من هذه الأفلام بمشاهد جنسية مع اختراق الشرج. على سبيل المثال، في جبل بروكباك، يتمتع جيك جيلينهال وهيث ليدجر بمشهد جنسي شرجي مثير جدًا. وبالمثل، تمارس مادونا وويليم دافو الجنس الشرجي في فيلم Body of Evidence (مع بعض الأصفاد).

الشيء نفسه ينطبق على Monster’s Ball و Nymphomaniac. ولا تنسَ يوميات بريدجيت جونز، التي تتضمن مشهدًا جنسيًا شرجيًا (قصيرًا) بين بريدجيت ودانيال.

ولكن تحت البحيرة الفضية هو الذي يستمتع حقًا بمحتواه. يتميز لغز النوير الجديد لعام 2018 بمشهد حب فسره الكثيرون على الإنترنت على أنه جنس شرجي. في فيلم يتوق إلى الثقافة الشعبية لعقود مضت، ربما يكون من المناسب أن يجد فيلم ميتشل تحليله الأكثر حماسة على موقع Reddit، على موقع r/underthesilverlake، حيث يتم تدريب الشباب الفاترين مثل كلاب بافلوف على البحث عن أدلة في الطلاء بالأرقام. أفلام الامتياز.
5. التانغو الأخير في باريس

عندما تتحدث عن فيلم Last Tango in Paris في دوائر محبي السينما اليوم، فإن المناقشة تدور إلى حد كبير حول مشهدها الأكثر شهرة. فيه، يفرض بول، الذي يلعب دوره مارلون براندو، نفسه على جين التي تلعب دورها ماريا شنايدر في شقة مهجورة، حيث يستخدم كمية من الزبدة للتزييت ويغتصبها شرجياً.

قام ستورارو بتصوير الفيلم قبل الثورة الجنسية في السبعينيات، وكانت شنايدر ممثلة شابة صاعدة وحصلت على ترشيحين لجوائز الأوسكار عن أدائها. ومع ذلك، أثار الفيلم الجدل على الفور وتم حظره أو فرض رقابة عليه في جميع أنحاء العالم.

كان هناك الكثير من اللغط حول مدى عدم احترافية برتولوتشي وبراندو في موقع التصوير، خاصة لعدم تحذير شنايدر قبل مشهد ممارسة الجنس الشرجي السيئ السمعة. لكن، في مقابلة ظهرت مؤخرًا، دافع المخرج عن المشهد بالقول إن كل ذلك تم باسم الفن.